اخبار ليفربول اليوم عن وعد مينيوليه بتألق الريدز أمام مانشستر يونايتد

اخبار ليفربول اليوم عن وعد مينيوليه بتألق الريدز أمام مانشستر يونايتد

- ‎فيرياضة
33
0

اخبار ليفربول اليوم عن وعد مينيوليه بتألق الريدز أمام مانشستر يونايتد

يثق سيمون مينيوليه، حارس مرمى ليفربول، فى قدرة الفريق على تحويل الأداء لنتائج إيجابية، حين يواجه الفريق ضيفه مانشستر يونايتد فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى على ملعب الآنفيلد يوم 14 أكتوبر الجارى، عقب نهاية التوقف الدولى.

ليفربول يسقط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل

ولم يتمكن ليفربول سوى من حصد نقطة التعادل أمام نيوكاسل أمس، الأحد، لتستمر فترة النتائج المحبطة الممتدة منذ الشهر الماضى، وهى النتائج التى لا تعكس هيمنة الفريق على مجريات اللعب.

وتقدم البرازيلي فيليب كوتينيو لليفربول على ملعب سانت جيمس بارك بإنهاء متقن لكرة سددها من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحظ ساند خوسيلو لاعب أصحاب الأرض وجعله يمر من جويل ماتيب ويسدد داخل الشباك.

هدف تعادل نيوكاسل أمام ليفربول

وفشل ليفربول فى اختراق دفاعات المنافس مجدداً ليغادر ملعب المباراة بخيبة أمل، ولكن هذا الشعور بدون شك سيترجم إلى عزم وإصرار أمام مانشستر يونايتد.

وقال مينيوليه، “حينما تعود بتعادل إيجابي 1-1 عقب التقدم، يكون الأمر مخيبا للآمال بشكل واضح، عليك أن تبدأ البحث عما يمكنك فعله لتصبح أفضل.”

وأضاف حارس ليفربول، “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وكنا نستحق تحقيق الفوز، لقد صنعنا الفرص وكان علينا استغلالها فى التوقيت المناسب، الأمر محبط ومزعج، ولكن علينا أن نواصل التطلع للأمام، ونبقي رؤوسنا مرفوعة وأن نكون متأكدين من أن مواجهة مانشستر يونايتد عقب فترة التوقف الدولى ستكون مباراة كبيرة قادرة على تحويل الأمور للأفضل بالنسبة لنا”.

ليفربول ومانشستر يونايتد

وعن مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد قال، “جميع اللاعبين سيتواجدون في بيئات مختلفة وعندما يعودون يجب ألا يكون أمامنا سوى تلك المباراة لنتطلع نحوها، أثق تماماً بأن الجميع سيركزون خلال تحدياتهم فى المباريات الدولية، ولكن حينما يعودون سيكون أمامهم مباراة كبيرة، وسنكون جاهزين من أجلها”.

الحظ يعاند ليفربول
هذا وتجسد سوء الحظ الذي يواجه ليفربول مؤخراً، فى هدف التعادل الذى أحرزه نيوكاسل، حيث حاول ماتيب إبعاد الكرة واعتراضها، ولكن بدلًا من إبعاد الخطر حول الكرة تجاه حارس مرماه في مساحة خالية أمام هجوم فريق رافاييل بينيتز.

وأصر مينيوليه على أن لاعبى ليفربول عليهم مواجهة حظهم السيء وتحويله لنتائج إيجابية، حيث قال: “لقد حاول ماتيب إبعاد الكرة وقام باعتراض جيد، ولكن أحياناً ما يعاندك الحظ قليلاً.”

“واختتم حارس ليفربول تصريحاته قائلا: “تلك الأشياء يمكنها أن تحدث ضدك، عندما نخلق الفرص لا تقع الكرة أمامنا، ولكن علينا أن نتعامل مع تلك اللحظات وأن نواصل العمل الجاد، وفي لحظة ما سنتمكن من إحراز الأهداف.. الأمر لا يتعلق بأننا لا نلعب بشكل جيد، اعتقد أننا نقدم مستوى جيد ونصنع الفرص، ولكن علينا أن نستفيد منها وأن نكون أكثر فاعلية”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *