ألمانيا بدون فيرنر فى مباراة حسم التأهل لكأس العالم 2018

ألمانيا بدون فيرنر فى مباراة حسم التأهل لكأس العالم 2018

- ‎فيرياضة
97
0

ألمانيا بدون فيرنر فى مباراة حسم التأهل لكأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الألمانى اليوم، الاثنين، أن المهاجم المتألق تيمو فيرنر سيغيب عن صفوف المنتخب فى مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب مشاكل فى الرقبة والفك.

وأوضح الاتحاد أن يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لن يستدعى لاعباً بديلاً وسيخوض المباراتين المقررتين أمام أيرلندا الشمالية وأذربيجان يومى الخميس والأحد المقبلين، على الترتيب، بقائمة من 22 لاعباً فقط.

وحقق المنتخب الألماني حامل اللقب الفوز فى جميع المباريات الثمانى التى خاضها بمجموعته فى التصفيات حتى الآن، لينفرد بالصدارة برصيد 24 نقطة، وسيحسم تأهله إلى النهائيات المقررة فى روسيا بالفوز أو التعادل فى مباراة أيرلندا الشمالية.

وكان فيرنر (21 عاماً) قد غاب أيضاً عن صفوف لايبزيج في المباراة التي فاز فيها على مضيفه كولون 2-1 أمس الأحد، بسبب الإصابة.

وسجل فيرنر خمسة أهداف للايبزيج هذا الموسم، ويتوقع له أنه يكون نجم الهجوم الجديد للمنتخب الألماني مستقبلاً، وقد سجل للمنتخب ستة أهداف خلال ثماني مباريات.

وكذلك يفتقد المنتخب الألمانى بسبب الإصابات، جهود قائده وحارس مرماه مانويل نوير والظهير الأيسر يوناس هيكتور والمهاجم ماريو جوميز ولاعبى خط الوسط مسعود أوزيل وسامى خضيرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *